Loading

بدون بنزيما.. ريال مدريد يواجه دورتموند الليلة فى دوري أبطال أوروبا

بواسطة: | 2017-09-26T16:41:32+00:00 الثلاثاء - 26 سبتمبر 2017 - 11:39 ص|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

 

يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني ضيفه ريال مدريد الإسباني حامل لقب دوري الأبطال فى الموسمين الأخيرين، بالقمة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الريال مشواره للدفاع عن اللقب بالفوز على أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة، منها هدفين للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى رفع رصيده إلى 107 هدفا فى دوري الأبطال خلال 141 مباراة ليعزز صدارته لقائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة، بينما سقط بوروسيا دورتموند أمام توتنهام الإنجليزى بنتيجة 3/1 فى الجولة الأولى.

ويسعى ريال مدريد لفك العقدة التاريخية التى تلازمه على ملعب دورتموند الذى لم يحقق فيه أي انتصار خلال المواجهات السابقة، حيث خسر 3 مباريات وتعادل مثلهم كان أخرها بنتيجة 2/2 فى الجولة الثانية من دور المجموعات بالموسم الماضي.

وتصطدم طموحات الفريق الملكي فى تحقيق الفوز الأولي على دورتموند بملعبه، بالأرقام الرائعة التى حققها “أسود الفستفاليا” فى الموسم الحالي بالدوري الألماني حيث يغرد منفردا فى الصدارة برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن هوفنهايم “الوصيف”، كما سجل لاعبوه 19 هدفا خلال 6 مباريات واهتزت شباكهم بهدف وحيد، كما يتصدر مهاجمه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج قائمة هدافي البوندزليجا برصيد 8 أهداف.


اترك تعليق