رحلة الدفاع عن لقب دورى الأبطال.. ريال مدريد يواجه أبويل القبرصى – العدسة
Loading

رحلة الدفاع عن لقب دورى الأبطال.. ريال مدريد يواجه أبويل القبرصى

بواسطة: | 2017-09-13T14:42:49+00:00 الأربعاء - 13 سبتمبر 2017 - 2:42 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

استقر المدير الفني لفريق ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، على التشكيلة الذي سيدخل بها مواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنتظر جماهير ريال مدريد عودة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب أساسيًا لأول مرة مع الفريق الملكى فى مباراة رسمية هذا الموسم فى ظل غيابه عن الليجا بسبب عقوبة إيقافه 5 مباريات من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد أمام أبويل، المهاجم الفرنسى كريم بنزيما للإصابة، فيما يستعيد الفريق الملكى بجانب رونالدو المدافع الفرنسى رافاييل فاران بعد اكتمال شفائه من الإصابة وتبقى مشاركة ماركو أسينسيو محل شك.

ولعل أبرز مواجهات اليوم فى الجولة الافتتاحية بدورى الأبطال، لقاء توتنهام الإنجليزى أمام بوروسيا دورتموند الألمانى، فيما يحل مانشستر سيتى الإنجليزى ضيفًا على فينورد الهولندى، ونابولى الإيطالى ضيفًا على شاختار دونيتسك الأوكرانى.

وفى مباريات أخرى، يلتقى لايبزيج الألمانى مع موناكو الفرنسى، وماريبور السلوفينى مع سبارتاك موسكو الروسى، وبورتو البرتغال مع بشكتاش التركى.


اترك تعليق