Loading

محمد صلاح يقود ليفربول أمام سبارتاك موسكو بدورى الأبطال

بواسطة: | 2017-09-26T16:36:48+00:00 الثلاثاء - 26 سبتمبر 2017 - 11:42 ص|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

يلعب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع سبارتاك موسكو الروسي بملعب “أرينا بالتيكا” فى العاصمة “موسكو”، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول فى تحقيق انتصاره الأول فى دورى الأبطال بعدما فرط فى الفوز بالجولة الأولى على أرضه “آنفيلد” أمام ضيفه إشبيلية الإسبانى بالمباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

ويأمل محمد صلاح إلى مواصلة التألق فى المسابقة وهز شباك الفريق الروسي، بعدما نجح فى الفوز بجائزة أفضل لاعب فى الجولة الأولى بحسب تصويت الجماهير على موقع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” متفوقا على نجوم اللعبة الشعبية الأولى فى العالم “كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا”.

ويقدم النجم المصرى مستويات رائعة مع ليفربول منذ انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث يتصدر محمد صلاح قائمة أكثر لاعبي الريدز مساهمة بالأهداف فى جميع البطولات بتسجيله 6 أهداف منهم 4 فى الدوري الإنجليزي و2 بدوري الأبطال، بجانب صناعة هدف آخر.

ويملك ليفربول نقطة واحدة حصدها فى الجولة الأولى من إشبيلية، ليتساوى فى الرصيد مع بقية فرق المجموعة الخامسة التى يتنافس فيها أيضا ماريبور السلوفيني وسبارتاك موسكو بعد تعادلهما 1/1 فى المباراة الافتتاحية.

 

 

 

—————-

 

معركة سعودية إيرانية بين الهلال وبيروزي فى نصف نهائى أبطال آسيا

 

 

يواجه فريق الهلال السعودى، فريق بيروزى الإيرانى، فى تمام السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية “أبو ظبى”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.

يأمل الهلال إلى تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف، ليسهل من موقفه فى التأهل لنهائى المسابقة، قبل مواجهة الإياب التى تقام على أراضى محايدة فى مجمع السلطان قابوس الرياضي بسلطنة عُمان، يوم 17 أكتوبر المقبل.

كما يهدف الهلال الذى حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى النسخة الحالية من دورى الأبطال، لإقصاء بيروزى الإيرانى من أجل الثأر لمواطنه الأهلى الذى ودع منافسات المسابقة على يد هذا الفريق فى الدور ربع النهائى بنتيجتى 2/2، 3/1.

ونجح الفريق السعودى فى حجز مقعده بنصف النهائى على حساب العين الإماراتى بمجموع المباراتين 3/0، علما بأنه إلتقى مع بيروزى الإيرانى خلال مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية من دورى الأبطال وانتهتا بالتعادل السلبى والإيجابى 1/1 وهو ما ينذر بمواجهة نارية الليلة.

ويتفوق الهلال على بيروزى فى المواجهات السابقة التى جمعت بينهما بالمسابقة، حيث حقق الفريق السعودى انتصارين مقابل فوز وحيد لبطل إيران، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

ويتسلح الهلال فى مواجهة الفريق الإيرانى، بالدعم المقدم من الأندية الإماراتية التى أعلنت تسيير حافلات لنقل الجماهير من أجل مؤازرة ممثل العرب الوحيد فى دورى أبطال آسيا، وأبرزها الجزيرة، الشارقة، الوصل، والوحدة.


اترك تعليق