Loading

مواجهة صعبة بين مان سيتي و تشيلسي.. و يونايتد يراقب فى صمت

بواسطة: | 2017-09-30T13:55:18+00:00 السبت - 30 سبتمبر 2017 - 11:29 ص|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

يحل مانشستر سيتي اليوم ضيفًا ثقيلا على البلوز في الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت جرينتش.

و يحتل مانشستر سيتي الصدارة برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام جاره مانشستر يونايتد ، ويليهما تشيلسي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ويتمتع مانشستر سيتي بمعنويات هائلة بعد أن سجل لاعبوه 24 هدفا خلال آخر ست مباريات في كل المسابقات ، كان آخرها المباراة التي انتهت بفوزه على شاختار دونيتسك الأوكراني 2 / صفر يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وكشف المدير الفني للسيتي، جوارديولا، إن تشيلسي يظهر حاليا بأفضل مستوياته أيضا ، بينما قال لاعب خط الوسط إيلكاي جندوجان “إن على السيتي استعراض قدراته”.

وأضاف جندوجان “إذا سألت المدرب يقول دائما إن هناك حاجة للتطور ، لكننا ندرك أيضا أننا فريق كبير ، لدينا لاعبون رائعون ونحن قادرون على إثبات ذلك في كل مباراة.”

وتابع “أمامنا العديد من المباريات وبالتأكيد تحمل مباراة السبت أهمية هائلة. إنها مواجهة من أجل استعراض الشخصية ، سنذهب إلى ستامفورد بريدج لخوض المباراة أمام حامل اللقب وفرض أسلوبنا.”

ويخوض تشيلسي المباراة أيضا بثقة عالية بعد الفوز الثمين الذي حققه على أتلتيكو مدريد الاسباني في عقر داره 2 / 1 ضمن منافسات دوري الأبطال ، في المباراة التي شهدت استعادة النجم إدين هازارد لكامل لياقته.


اترك تعليق