Loading

حكومة السيسي تنفي مرض رئيس الوزراء بالسرطان ونشطاء يشككون

بواسطة: | 2017-10-16T13:01:33+00:00 الإثنين - 16 أكتوبر 2017 - 1:01 م|الأوسمة: , , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

نفى مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس وزراء حكومة السيسي حقيقة ما أشيع عن إصابة رئيس الحكومة شريف إسماعيل بمرض السرطان.

وقال المركز في بيان له إنه تواصل مع رئاسة مجلس الوزراء بشكل مباشر، وأكدت على أن رئيس مجلس الوزراء، ‏يمارس عمله بكامل طاقته وبشكل طبيعي كالمعتاد.

وأضاف إن إسماعيل يواصل جدول أعماله اليومي من مقر مكتبه، ما بين متابعته للمشروعات التنموية، و حضوره العديد من الاجتماعات واللقاءات، كما أن لديه مجموعة من الزيارات الميدانية لعدد من المحافظات مدرجة على جدول أعماله الأسبوع القادم، ولم يطرأ عليها أي تغيير أو تعديل.

وفي برنامج “حضرة المواطن” على فضائية “الحدث اليوم” قال مقدم البرنامج إن السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أكد في تصريحات خاصة لبرنامجه أن شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، يتمتع بالصحة والعافية.

وشكك نشطاء في صحة بيان “مركز المعلومات” حيث أكدوا أن اختفاء شريف إسماعيل بين الحين والآخر وظهوره بهذا الشكل المرضي، يؤكد تعرضه للمرض الخبيث، فضلا عن تسريبات بشأن سفره للعلاج خارج مصر.

وكان “شريف إسماعيل” قد ظهر لكن هذه المرة وهو بدون شعر، وتبدو عليه علامات الإعياء والمرض، وهو ماعزز الأنباء التي تفيد بمرضه بالسرطان.

ويتداول نشطاء مواقع التواصل معلومات عن بحث عبد الفتاح السيسي عن شخصية تخلف شريف إسماعيل في رئاسة الحكومة، وسط أنباء عن اختيار رئيس وزراء عسكري.


اترك تعليق