Loading

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة فلسطينيين بينهم طفل مريض

بواسطة: | 2017-10-07T14:43:13+00:00 السبت - 7 أكتوبر 2017 - 2:30 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

نفّذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عمليات اعتقال نالت ثلاثة فلسطينيين من مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، بينهم طفل مريض.

وذكر عدنان حمارشة، والد الطفل أنس، في تعليق على صفحته على “فيسبوك”، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت ابنه أنس الذي لم يتجاوز 17 عاماً، من بلدة يعبد جنوب غرب جنين شمالي الضفة، وتم تقييده إلى الخلف واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وأضاف أنّه “من المضحك أنّ ضابط الوحدة الخاصة أخرج مسدساً صغيراً، وهدّد زوجتي بالتصفية إذا ما حاولت الاقتراب منه. انسحب الجنود وخلّفوا وراءهم دماراً”.

ولفت حمارشة إلى أنّ ابنه أنس، مصاب بمرض “بيرثيز” النادر، وهو مرض يصيب رأس عظم الفخذ ويؤدي إلى شلل قبل وصول الطفل إلى مرحلة البلوغ.

من جهة ثانية، ذكرت مصادر صحفية، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، فجر اليوم السبت، فلسطينيين من محافظة بيت لحم، أحدهم الفتى القاصر نور الدين إبراهيم الفاغوري (17عاماً) من قرية واد رحال جنوبي بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه، والاستيلاء على مركبته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الفلسطيني عماد علي الشويكي، من مدينة بيت لحم جنوبي الضفة، وفتشت المنزل بحثاً عن ابنه محمد.

في سياق آخر، احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، عدداً من الشبان الفلسطينيين، في قرية رمانة غربي جنين بعد اقتحامها للقرية، ونصبها لعدة حواجز، حيث استجوبتهم، ثمّ شنت حملة تمشيط في القرية، دون أن يُبلّغ عن اعتقالات.


اترك تعليق