Loading

بالفيديو .. انتشار واسع لأغنية جديدة لـ”حمزة نمرة”.. معبرة عن معاناة الشباب

بواسطة: | 2018-02-11T14:57:16+00:00 الأحد - 11 فبراير 2018 - 2:56 م|الأوسمة: , , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

تخطت الأغنية الجديدة للمطرب المصري «حمزة نمرة»، 780 ألف مشاهدة على حسابه الرسمي على موقع «يوتيوب»، وذلك بعد 17 ساعة منذ إطلاقها، وحتى اللحظة، واحتلت المرتبة الـ27 في قائمة الأكثر تداولا على موقع مقاطع الفيديو الأشهر.

وعلى الرغم من أن كلمات الأغنية بصوت المغني المصري قد تم بثها في إحدى اللقاءات معه، وسمعها متابعوه قبل شهر من الآن، أثناء مقابلة مع الإعلامي المصري «يسري فودة» في برنامجه «السلطة الخامسة» على قناة «دويتشه فيلله» الألمانية، في نسختها الناطقة بالعربية، إلا أن الأغنية أحدثت ضجة كبيرة.

وانتظر الكثيرون إطلاق الألبوم منذ لحظة غناء بعض كلمات أغنية «داري»، لما رأوه فيها من إسقاط على واقع الشباب المصري في الفترة الأخيرة.

ووسط الجدل، والمطالبات الواسعة التي انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنشر الأغنية كاملة، أعلن «نمرة» عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أنه سيطلق الأغنية قبل باقي الألبوم الجديد، ومازحَ جمهوره بشأن عدد المشارَكات للمنشور لينشر الأغنية قبل باقي الألبوم، وفي غضون أيام نشرها بالفعل.

ويرجع عدد المشاهدات الكبير إلى ملامسة الأغنية لقلوب مئات الشباب، حتى أكد عدد منهم أن الأغنية أبكتهم، في حين لم يستطع آخرون إكمالها؛ لشدة تأثرهم بها، وواقعية كلماتها.

 


اترك تعليق