Loading

“العهد الجديد”: “بن سلمان” لم يأتِ إلى الديوان منذ حادثة “خزامى”

بواسطة: | 2018-05-27T22:21:45+00:00 الأحد - 27 مايو 2018 - 10:21 م|
تغيير حجم الخط ع ع ع

كشف المغرد السعودي الشهير “العهد الجديد”، عن أن ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان”، لم يتواجد في الديوان الملكي منذ حادثة “خزامى”.

وفي تغريدة له، على “تويتر”، قال الحساب الشهير الذي يصف نفسه بأنه “راصد ومحلل لمظاهر التغيير في العهد الجديد، قريب من غرف صناعة القرار”، إن مصادرنا في الديوان تؤكد أن “محمد بن سلمان” لم يأتِ إلى الديوان منذ حادثة “خزامى”، وتأكد لدينا أيضًا أن زيارته إلى “الفوزان” كانت قبل الحادثة بأيام ونشرها جاء بعدها.

وحتى الآن، لم يظهر ولي العهد السعودي بشكل مباشر وحي، منذ أحداث إطلاق النار التي وقعت في حي الخزامي، بالقرب من أحد القصور الملكية، وهو الحادث الذي قالت شرطة الرياض إنه بسبب تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع “درون”، فتعاملت معها وأسقطتها.

وكان حساب المغرد السعودي الشهير”مجتهد”، كشف أن حادثة إطلاق النار التي وقعت في حي الخزامي، لم يكن لها علاقة بطائرة “درون” للهواة، كما قالت الرواية الرسمية.

وأوضح في تغريدات له عبر “تويتر”، أن “الهجوم كان من سيارات تحمل مدفعًا(50 ملم) والرد كان عشوائيًّا”.

ولفت إلى أنه “لم تتوفر تفاصيل عن هوية المهاجمين (الذين اختفوا) ولا الهدف من الهجوم ولا عن عدد الإصابات”.

كما كشف “مجتهد”، عن تحركات متنامية داخل أسرة “آل سعود”، لعزل العاهل السعودي الملك “سلمان بن عبدالعزيز”، والاصطفاف خلف الأمير “أحمد بن عبدالعزيز”، وإقناعه بتسلم قيادة البلاد، بعد الشعور بأن “بن سلمان” يختطف المملكة والسلطة.


اترك تعليق