Loading

كأس العالم 2018.. سويسرا تفرض التعادل على البرازيل وصربيا في الصدارة

بواسطة: | 2018-06-18T15:14:39+00:00 الإثنين - 18 يونيو 2018 - 3:14 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

فرض المنتخب السويسري نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره البرازيلي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب “روستوف أرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، بكأس العالم 2018 بروسيا.

وافتتح البرازيل النتيجة عند الدقيقة 20 من الشوط الأول، بعد سلسلة من التمريرات حتى وصلت الكرة إلى “فيليب كوتينيو”، على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تسديدة رائعة متقنة على يسار الحارس السويسري.

 

وعند الدقيقة 50، في الشوط الثاني أدرك منتخب سويسرا التعادل من ركلة ركنية حولها “ستيفين زوبير” برأسية قوية داخل الشباك البرازيلية، وسط غياب تام من المدافعين.

ويعد تعادل سويسرا مع البرازيل ثاني مفاجآت مونديال 2018، بعد خسارة حامل اللقب ألمانيا أمام المكسيك بنتيجة 1-0.

وفي إطار نفس المجموعة، تغلب المنتخب الصربي على نظيره الكوستاريكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “كوسموس أرينا”.

ويدين المنتخب الصربي بالفضل للمخضرم “أليكساندر كولاروف”، ظهير أيسر روما، الذي سجل هدف المباراة الوحيد، من ركلة حرة رائعة، في الدقيقة 57.

وبانتهاء منافسات الجولة الأولى، يتصدر منتخب صربيا المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، فيما اقتسم البرازيل وسويسرا المركز الثاني برصيد نقطة لكل منهما، فيما تذيّل منتخب كوستاريكا الترتيب بدون رصيد.

ويلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الكوستاريكي، ومنتخب سويسرا مع صربيا، الجمعة، 22 يونيو، ضمن منافسات الجولة الثانية.


اترك تعليق