Loading

محمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة أفضل لاعب في العالم

بواسطة: | 2018-09-03T21:10:36+00:00 الإثنين - 3 سبتمبر 2018 - 9:10 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم “الإثنين” 3 سبتمبر، أسماء المرشحين النهائيين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم في عام 2018، والتي يتنافس فيها كل من اللاعب المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش ومن المقرر أن تقام قرعة مستبقة أفضل لاعب في العالم في 24 من الشهر الجاري بالعاصمة البريطانية لندن.

ودخل اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح” مهاجم نادي ليفربول، ضمن قائمة الترشح النهائية للجائزة، ليتنافس بذلك مع الثنائي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من يوفنتوس الإيطالي والكرواتي “لوكا مودريتش” من ريال مدريد الإسباني.

وسبق أن نافس”صلاح”، كل من “مودريتش ورونالدو”، على لقب أفضل لاعب لموسم 2017/2018 في أوروبا، قبل يفوز بها اللاعب الكرواتي، في 30 أغسطس الماضي.
ومن جانبه، احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بانضمام “صلاح” إلى القائمة النهائية لجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”؛ حيث نشر الحساب الرسمي للنادي على موقع “تويتر” فيديو للاعب أثناء احتفاله بأحد أهدافه مع فريقه، قائلا: “مهاجمنا المصري مرشح لجائزة أخرى.. صلاح ضمن 3 لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لسنة 2018”.

وأصبح “صلاح” أول لاعب من ليفربول ينافس ضمن القائمة الثلاثية لأفضل لاعبي العالم منذ 10 سنوات، بعد الإسباني “فيرناندو توريس” مهاجم الليفر السابق في 2008.
كما أصبح اللاعب العربي الأول الذي يدخل القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة “فيفا” لأفضل لاعب في العالم.


اترك تعليق