Loading

بالضربة القاضية .. “اللجنة الأولمبية المصرية” تسقط “مرتضى منصور”   

بواسطة: | 2018-10-23T21:19:39+00:00 الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 5:14 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

العدسة – وليد صلاح :

في محاولة يائسة للبقاء في ضوء الأحداث بعد سلسلة من العقوبات التي وصفها رياضيون بالحازمة ، أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري مرتضى منصور ، رفضه المثول للتحقيقات باللجنة الأولمبية المصرية.

ووجه مرتضى في فيديو على موقع النادي الرسمي رسالة إلى حازم إمام نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس الإدارة حيث قال “جماهير الزمالك قامت بشطبك” بحسب زعمه.

وأعلن رئيس الزمالك أنه سيقوم بإجراء مؤتمر صحفي عالمي غدا الأربعاء، يكشف خلاله كل شيء.

وكانت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية، قررت إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين وذلك بسبب تجاوزه ضد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء اللجنة، بجانب تحديد يوم 28 أكتوبر موعدا للتحقيق معه، قبل أن يتم تفعيل قرار نقل منافسات كل الألعاب الرياضية خارج النادي.

 

وشدد بيان صادر من اللجنة الأوليمبية المصرية الخاص بالإجراءات المتخذة تجاه رئيس نادي الزمالك، أن امتناع النادي الأبيض عن تنفيذ قرار إيقاف رئيسه يعني إيقاف نشاط النادي في جميع الاتحادات التي تقع تحت مظلة اللجنة الأوليمبية.

وتعهد البيان في البدء في اتخاذ الإجراءات المتعلقة بإسقاط عضويته لانتفاء شرط حسن السير والسلوك.

وكانت سلسلة أخرى من العقوبات نزلت على مرتضى منصور في الفترة الماضية.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف ) بادر بإيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل، وتغريمه ماديا.

كما قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر منع مرتضى منصور  منذ الثلاثاء 2 أكتوبر الجاري من الظهور الإعلامي، سواء المرئي أو المسموع أو المطبوع .

وأعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، منصورو أرمو، إلغاء التوقيع الرسمي المعتمد لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

في المقابل زعم محمد القاسم، رئيس نادي التعاون السعودي، عقب قرار الكاف أن العقوبة الموقعة على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لن ستستمر طويلًا.

وأشار القاسم إلى قدرة تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي على حل الأزمة خاصة بعد أن صرح الأخير الذي يوصف في الأوساط الشبابية الرياضية تهكما بلفظ “طال عمره” ، بأن ” مرتضى منصور خط أحمر “.

 

 


اترك تعليق