Loading

حازم إمام ينتصر مبكرا على “مرتضى” ويشكر أبو تريكة على المساندة

بواسطة: | 2018-10-03T17:01:28+00:00 الأربعاء - 3 أكتوبر 2018 - 5:01 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

العدسة – وليد صلاح :

يبدو أن المستشار السابق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري خسر معركته مع حازم إمام، لاعب الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة المصري واللجنة الأولمبية.

جاء ذلك بعد قرار منصور شطب الثعلب الصغير من عضوية نادي الزمالك لموافقته على قرارت اللجنة الأولمبية بإيقاف منصور ونقل منافسات النادى خارج القلعة البيضاء.

وحاز حازم إمام تأييدا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأوساط الرياضية ضد القرار ، وتصدر وسم “#حازم_إمام” الوسوم الأكثر تداولا عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” في مصر.

وتضامن محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والمنتخب السابق، مع حازم إمام ، قائلا “حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدي عشقه لنادي الزمالك، والأساطير لا تُلغى عضويتها، بل هي خالدة في عقول وقلوب الجميع، وستبقى عائلة إمام رمزًا لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق”.

ورفض اللاعب السابق المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز أحمد حسن ما حدث مع حازم مؤكدا أنه أحد جذور النادي الأبيض ولا يستطيع أحد اقتلاعها وأنه تاريخ يستحي القلم ألا يسجل اسمه بحروف من ذهب مع العظماء وصانعي الفرح، فالتاريخ لا ينسى من صنعوه

من جانبه ثمن نجم الزمالك والمنتخب السابق، التضامن الذى جرى معه مؤكدا أن عائلته اسم كبير في النادي صعب محوه.

وأشاد بدعم زملائه خاصة محمد أبو تريكة، نجم الأهلى السابق، بعد أن دعمه فى أزمته، حيث أعاد نشر تغريدة أبو تريكة قائلا:  “حبيبى  يا تريكة شكرا يا نجم مصر”.


اترك تعليق