Loading

“وسيم يوسف” يرمي قطر بما هو فيه.. ماذا قال؟

بواسطة: | 2018-12-17T17:28:18+00:00 الإثنين - 17 ديسمبر 2018 - 4:52 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

 

أثار وصف خطيب وإمام مسجد زايد الكبير في أبو ظبي “وسيم يوسف” كل من يدافع عن قطر في مواجهة الحصار الجائر عليها بـ”المرتزق”، سخرية مواقع التواصل الاجتماعي.

وزعم “يوسف” خلال تقديمه برنامجه على قناة “أبو ظبي” أن قطر تقوم بشراء “مرتزقة”، قائلا: “أي حد يسب “السعودية والإمارات والبحرين ومصر” أبشرك بوظيفة في قطر وبراتب عال جدا، وتحصل بيت ووظيفة وراتب من تميم”.

وتردد اسم الأردني المقيم في الإمارات والحاصل على جنسيتها “وسيم يوسف”، بقوة خلال الآونة الأخيرة، وخاصة بالتزامن مع الحملة السعودية الإماراتية ضد قطر.

و”يوسف” تربطه علاقة قوية بجهاز أمن الدولة الإماراتي، وذلك بحسب وثيقة نشرها موقع “أسرار عربية” في 9 أبريل 2016.

وتقول الوثيقة إن  “وسيم يوسف سافر من الأردن إلى أبوظبي في إطار تعاون استخباري بين جهازي الأمن الأردني والإماراتي، حيث إن أغلب ضباط جهاز أمن الدولة الإماراتي من الأردن، كما أن وزير الخارجية الأردني الحالي أيمن الصفدي كان قد عمل سابقاً في مكتب ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، وهو أحد رجال الأمن مزدوجي الولاء للأردن والإمارات معًا”.

وفي 5 يونيو من العام الماضي قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة، وتتهم الرباعي بالسعي إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.


اترك تعليق