fbpx
Loading

“آل الشيخ” ينفي حريق “أرامكو” .. ومغردون: ” خليك في ترفيهك”

بواسطة: | 2019-09-14T12:20:31+02:00 السبت - 14 سبتمبر 2019 - 12:20 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

تعرض رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية “تركي آل الشيخ”، لموقف شديد الحرج مما تسبب له في مأزق، بعد نفيه اندلاع  حريق في معملين تابعين لشركة “أرامكو”، في بقيق وخريص شرقي المملكة؛ جراء استهدافهما بطائرات مسيرة، واعتراف السلطات لاحقا بوقوع الحادث.

 

 

وعقب انتشار الأنباء حول الحريق، فجر السبت، غرد “آل الشيخ”، عبر حسابه بموقع “تويتر”، قائلا: “حسابات مغرضة وكذب واشاعات.. الحمدالله أمن وأمان.. البقيق بخير!”.

 

 

 

كان المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعودية، قد قال: إنه “عند الرابعة من صباح السبت (2:00 ت.غ) باشرت فرق الأمن الصناعي بشركة أرامكو حريقين في معملين تابعين للشركة بمحافظة بقيق (شرق) وهجرة (بلدة) خريص (التي تتبع محافظة الأحساء شرقي المملكة وتبعد عن العاصمة الرياض بنحو 150 كم)”.

وأوضح المتحدث الأمني أن الحريقين نشبا نتيجة استهدافهما بطائرات دون طيار، وتم السيطرة على الحريقين والحد من انتشارهما، وباشرت الجهات المختصة التحقيق في ذلك.

كما سخر آخرون من “آل الشيخ” بسبب خطأه في كتابة اسم المدينة والأخطاء اللغوية في تغريدته.

 

 

 

وكانت وزارة الداخلية السعودية، أعلنت السبت، السيطرة على حريقين في معملين تابعين لـ”أرامكو” في بقيق وخريص شرقي المملكة.

وتستهدف جماعة “الحوثي” بين الحين والآخر أهدافا سعودية عسكرية ومدنية بهجمات صاروخية وبالطائرات المسيرة، فيما يعلن التحالف التصدي لتلك الهجمات.

وأرامكو السعودية، تعد رائدة الشركات الصناعية في السعودية، وأكبر شركة بترول في العالم.

ومنذ 26 مارس/آذار 2015، تقود السعودية تحالفاً عسكرياً يدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة مسلحي الحوثيين، الذين يسيطرون على عدة محافظات بينها صنعاء منذ 21 سبتمبر / أيلول 2014.

 

 


اترك تعليق