fbpx
Loading

أساءوا للنبي محمد .. مشجعو فريق إسرائيلي يرفضون بيعه للإمارات

بواسطة: | 2020-12-03T15:21:53+02:00 الخميس - 3 ديسمبر 2020 - 3:21 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

نشر مشجعو فريق “بيتار القدس” الإسرائيلي كتابات مسيئة للنبي “محمد” على الجدار الخارجي لملعب ناديهم؛ احتجاجا على صفقة بيع النادي للأسرة الحاكمة في الإمارات.

وبحسب مواقع إخبارية، فإن مشجعي نادي “بيتار القدس”، كتبوا العبارات بعد خسارة فريقهم لكرة القدم، مساء الإثنين أمام نادي “مكابي حيفا”، احتجاجا على محاولة بيع حصة من النادي للإمارات.

وكتب المشجعون عبارات على غرار “الموت للعرب”، و “لن تستطيعوا شراءنا”، إضافة إلى كتابات مسيئة للنبي محمد، وشتائم نابية بحق الإمارات.

وقبل أيام، ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن وفد “بيتار القدس” سيوقع اتفاقا لبيع أسهم من الفريق للشيخ حمد بن خليفة آل نهيان.

وسافر رئيس الفريق “موشيه حوجيج” إلى دبي، الثلاثاء، على رأس وفد من مجلس الإدارة؛ للتفاوض على الصفقة مع الشيخ “حمد بن خليفة”.

ومن المنتظر التوقيع على الصفقة خلال الأيام القادمة؛ حيث أشار “بيتار القدس” إلى أن الشيخ “حمد بن خليفة” ينوي شراء 49% من أسهم الفريق، حسب قناة “آي24 نيوز” الإسرائيلية.

ومشجعو فريق “بيتار القدس”، الذين يطلق عليهم “لافاميليا”، معروفون بتعصبهم وعنصريتهم تجاه العرب والمسلمين.

والعام الماضي، طالب مشجعو الفريق إدارة الأخير بالعدول عن ضم اللاعب النيجيري “محمد علي”؛ بسبب اسمه، أو تغييره، كشرط لقبول انضمامه للفريق.


اترك تعليق