fbpx
Loading

أسباب وراء عدم نجاح هاتف “آيفون X” الجديد من أبل

بواسطة: | 2017-09-15T12:06:34+02:00 الجمعة - 15 سبتمبر 2017 - 11:57 ص|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

عقدت شركة آبل الأمريكية احتفالية بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق هاتف آيفون، مساء اليوم الثلاثاء بمقرها الجديد في ولاية كاليفورنيا.وخلال الحفل أعلنت شركة أبل عن هاتفها الجديد آيفون X، لذلك ضمت إليه أبل مجموعة من المواصفات الهامة غير المسبوقة، ولكن بعد طرح الهاتف ظهرت بعض الآراء التى ترى أن هاتف آيفون X الجديد لم يبهرهم بالشكل المتوقع، وأن الشركة كان من الممكن أن تطلق جهازا أكثر تطورا، وفيما يلى نرصد بعض الأسباب وراء هذا الرأى.

التسريبات

من أهم الأشياء التى جعلت البعض لا ينبهر بهاتف iphone X الجديد هو أن التسريبات سبق وكشفت عن جميع المواصفات، وقبل الكشف رسميا عن آيفون X بأشهر قليلة كان العالم يعلم أنه سيأتى بشاشة من الحافة للحافة وبميزة التعرف على الوجه والشحن اللاسلكى.

أسبقية سامسونج

سامسونج تمكنت من ضم بعض المزايا التى حملها هاتف آيفون X فى هاتفها الذكى الأخير “جلاكسى نوت 8” مثل الشاشة كبيرة الحجم من الحافة للحافة، كما أن ميزة التعرف على ملامح الوجه ظهرت بهاتف جلاكسى S8.

الشاشة المنحنية

كان البعض يتوقع أن يأتى هاتف آيفون X الجديد مع شاشة منحنية أو قابلة للطى ولكن هذا الأمر لم يتحقق حتى الآن مع هواتف الآيفون، واكتفت الشركة بالشاشة الـ OLED كبيرة الحجم.


اترك تعليق