fbpx
Loading

أنشيلوتي: هدف باريس سان جيرمان المبكر أربك حساباتنا وأدى إلى الخسارة

بواسطة: | 2017-09-28T15:33:52+02:00 الخميس - 28 سبتمبر 2017 - 3:32 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

كشف المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن الهدف الذي سكن شباكهم في الدقيقة الثانية من اللقاء بأقدام داني ألفيش أجبرهم على تغيير خططهم، وبعثر أوراقهم التكتيكية وذلك خلال مباراتهم مساء الأربعاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال والتي انتهت بفوز باريسي كبير بثلاثية نظيفة.

وأكد في تصريحات عقب اللقاء “استقبال هدف في أول دقائق أجبرنا على الخروج للهجوم، سيطرنا بعد ذلك وسنحت لنا فرصا، ولكننا افتقدنا للتوازن. منحنا الفريق المنافس العديد من الهجمات المرتدة”.

وأضاف بأن مهاجمي الـ”بي إس جي”، لاسيما الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، “خطرين للغاية” ومع “وجود مساحات بات من الصعب السيطرة على الأمور”.

وقال “كنا نريد الاستحواذ على الكرة، ولكني لا أعتقد أنهم غيروا من خططهم بالتواجد خلف الكرة. الهدف غير كل شيء، خرجنا للهجوم والمنافس استغل الهجمات المرتدة تماما”.

ورفض المدرب الأسبق للفريق الباريسي الانتقادات بعد إبقائه على الثلاثي المخضرم داخل الفريق الهولندي آريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري والمدافع ماتس هوميلز، مؤكدا أنه “دائما هناك نجوم على مقاعد البدلاء في فريق كبير مثل البايرن”.

وأتم “فيما يتعلق بهوميلز، أعتقد أن قلبي الدفاع لدينا سولي وخابي مارتينيز، كانا أفضل لاعبين في الفريق. لدينا أربعة مدافعين جيدين وعلي المداورة بينهم من أجل أن يكتسب الجميع الثقة”.


اترك تعليق