تغيير حجم الخط ع ع ع

أعلنت فضائيات إماراتية مقاطعتها للمسلسل البدوي “صبر العذوب” الذي تلعب فيه الإعلامية والمذيعة الأردنية، علا الفارس، دور البطولة، وذلك عقب إعلانها انضمامها لشبكة “الجزيرة”، وقناة “بي إن دراما”.

وأعلنت قناتا”بينونة والظهرة” الإماراتيتين عبر حسابهما على “تويتر” الاعتذار من متابعي مسلسل صبر العذوب، عن إيقاف عرضه بسبب انضمام بطلة المسلسل لقناة الجزيرة.

 

 

 

وأعلنت الفارس انضمامها إلى قناة الجزيرة لتعود إلى شغف تقديم الأخبار، على حد وصفها، قائلة على حسابها على “تويتر” إنها تعود إلى البدايات وشغف الأخبار وللميدان واستوديو الأخبار من خلال شاشة قناة “الجزيرة”.

 

 

وانضمت الفارس إلى الجزيرة بعدما تركت فضائية “إم بي سي” السعودية، إثر أزمة في ديسمبر من عام 2017، على خلفية تدوينة لها أثارت غضب ناشطين سعوديين، اعتبروها سخرية من مواقف الدول العربية وشعوبها وعلى رأسها بلاد الحرمين، تجاه إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نقل سفارة بلاده إلى القدس.

وكتبت في تغريدتها آنذاك “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثاً، الليلة ندين وغداً نغني هلا بالخميس”، التي انتشرت بشكل كبير في السعودية.

وفي مارس الماضي، تعرضت علا الفارس إلى هجوم من محسوبين على السعودية والإمارات، بعد الإعلان عن برنامج رمضاني لها على قناة “بي إن”، ووصل الأمر إلى حد اتهام سعوديين للإعلامية الأردنية بالخيانة والتنكر لعلاقتها القديمة مع السعودية.

وردت على ذلك بأنها تحمل الجنسية الأردنية، متعجبة من محاولات تصويرها بالخائنة لعدم معاداتها لقطر.