fbpx
Loading

قس مصري: السيسي منزل من السماء ومن يقاومه مصيره جهنم

بواسطة: | 2021-02-22T18:08:01+02:00 الأحد - 6 أكتوبر 2019 - 5:59 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

قس مصري: السيسي منزل من السماء ومن يقاومه مصيره جهنم

في تصريحات مثيرة للجدل قال القس المصري “مكاري يونان” إن رئيس النظام المصري “عبد الفتاح السيسي” منزل من السماء، وإن من يتظاهر ضده يقاوم السلطان، ومقاومو السلطان يحصل على الدينونة، أي مصيرهم إلى جهنم.

جاء ذلك في معرض رد “مكاري” على من انتقد مشاركته في وقفة استقبال “السيسي” خلال عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، خلال المحاضرة الأسبوعية للقس “يونان” من أمام هيكل الكنيسة المرقصية، .

وقال “مكاري” في مقطع الفيديو الذي تداولته حسابات وقنوات مسيحية: “أنا في الماضي تحدثت عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلام دارج عندما ذكرت إنه مرسل من عند الله”.

شاهد ماذا قال #الأب_مكاري_يونان عن الرئيس #السيسي؟ – #قناة_الكرمة

شاهد ماذا قال #الأب_مكاري_يونان عن الرئيس #السيسي؟ – #قناة_الكرمة

Posted by ‎Al karma TV قناة الكرمة – الصفحة الرسمية‎ on Friday, October 4, 2019

وأضاف: “لكن ممكن ربنا يعطينا كلام بحسب الكتاب المقدس”.

وقال موجها كلامه للمسيحيين: “اسمع المكتوب.. في رسالة روميا إصحاح 13، لتخضع كل نفس للسلاطين الفائقة، يعني إيه؟ يعني لتخضع للرئاسة بأدب واحترام، لأنه ليس سلطان إلا من الله، أنا قلت قبل ذلك، واليوم بأكده من المكتوب.. والسلاطين الكائنة هي مرتبة من الله”.

وأضاف: “يعني مين اللي جايب السيسي؟ اللي جايب السيسي مش الانتخابات بتاعتك واللا من معه ومن عليه، لا .. هذه يد عليا.. اللي جابه ربنا”.

واستدرك: “خذ بالك.. الخطورة هنا، من يقاوم السلطان يقاوم ترتيب الله، يعني لما اطلع مظاهرة يبقى أنا أقاوم من؟ وضد من؟.. والأخطر من ذلك هنا، والمقاومون يأخذون لأنفسهم دينونة، يعني المقاومون آخرتهم إيه؟ جهنم”.

ووجه كلامه للشباب: “اعلم يا مواطن يا مسيحي انتو مش بتاع مظاهرة.. مش بتاع انقلاب.. مش بتاع زفّة تقول ارحل ارحل.. مش بتاع يسقط النظام.. احنا مش بتوع كده.. عشان نضمن حياتنا الأبديّة”.

وأثارت كلمات “يونان” استنكارا وانتقادا وسخرية واسعة بين المغردين على “تويتر”.

 

خلاص ياجماعة ظهر الحق و عرفنا ان الاخوان هما اللي بنو سد النهضة بفلوس قطر و خبرات تركيا زي ما اونكل عمرو اديب قال و زي…

Posted by Amr Alaiashi on Saturday, October 5, 2019

 

 





 

 


اترك تعليق