fbpx
Loading

“العهد الجديد”: أيادٍ إماراتية متورطة في مخطط يتم إعداده لاغتيال “بن سلمان”

بواسطة: | 2017-12-28T19:18:38+02:00 الخميس - 28 ديسمبر 2017 - 7:18 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

كشف الحساب السعودي الشهير، “العهد الجديد“، بموقع “تويتر”، أن استخبارات دولة خليجية، أخبرت ولي العهد السعودي، الأمير “محمد بن سلمان”، بأن هناك  تحركات تم رصدها تخطط لاغتياله عن طريق خطة محكمة.

وغرّد “العهد الجديد”، في سلسلة تدوينات، قائلًا: “أفادت مصادري أن استخبارات “دولة خليجية” رفعت إلى الاستخبارات السعودية تقريرًا يرصد تحركاتٍ تخطط لاغتيال “بن سلمان”، وأن الذي يجري من تقليم لأظافر الأسرة الحاكمة، هو دفع لإنهاء عهد آل سعود وانقراضهم”، (دون أن يحدد الدول المشاركة في تلك التقارير).

وعن التقاصيل، أوضح “العهد الجديد”، أن هناك تحركات أمنية مدروسة تهدف إلى زرع أذرع وعيون ذات ولاء ونفوذ كبيرين في مناطق ومفاصل مهمة من الدولة، قبل الإقدام على اغتيال “بن سلمان” (الذي سيقوم شخصيا وبوقت مبكر بإضعاف الأسرة والأمراء)، لتأتي بعد ذلك مرحلة إبادة عهد آل سعود والقضاء عليهم”.

 

وأشار إلى أن ما لم يذكره التقرير، هو رصد لإدوار وأيادٍ “إماراتية” تقوم بتدبير وتنفيذ هذا المخطط، وأن جميع ما يقدمه “بن زايد” لـ”بن سلمان”، من دعم متزايد يوما بعد يوم؛ هو للوصول لمرحلة الإحاطة الكاملة به، ثم ما يتبقى لتنفيذ هذا المخطط.

 


اترك تعليق