تغيير حجم الخط ع ع ع

علم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من أحد المسؤولين البارزين فى أحد أندية السعودية يؤكد لمجلس إدارة القلعة البيضاء، أن أندية القمة حاليا فى الدورى السعودى تضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض المعار للرائد السعودي ضمن اهتماماتها لضمه بشكل نهائي فى نهاية الموسم.

حيث نجح شيكابالا فى خطف الأنظار إليه بالدورى السعودي، بعد تألقه مع الرائد ليكون على رادار أندية القمة هناك لضمه، وأكد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر أن شيكابالا على رادار العودة لصفوف الفراعنة مجدداً بعد تألقه مع الرائد ومشاركته بصورة منتظمة مع الفريق فى الدورى السعودى.

ويرحب مجلس إدارة الزمالك، ببيع شيكابالا بشكل نهائى ولكن بشرط الاستفادة من وراء بيعه بملايين الدولارات حيث لن يفرط النادى الأبيض فى خدماته أقل من قيمة الانتقال النهائى الموضوعة لمصطفى فتحى المعار للتعاون السعودى حيث وضع مجلس الزمالك بندا فى عقد مصطفى فتحى يقتضى ببيعه نهائيا بـ3.6 مليون دولار.

وكشف المصدر ذاته لمجلس إدارة نادى الزمالك، أن شيكابالا مُراقب من أكثر من ناد سعودى للحكم عليه بشكل نهائى قبل إرسال عروض رسمية من أجل الحصول على خدماته مع نهاية الموسم الجارى، ويترقب مجلس إدارة النادى الأبيض العروض الخاصة بالأباتشى بشكل رسمى للحديث فى هذا الشأن خاصة إن الموسم مازال طويلا.