fbpx
Loading

القائد العام للقوات المسلحة: الجيش على قلب رجل واحد وهو حصن حماية للشعب والدولة

بواسطة: | 2019-09-18T20:52:49+02:00 الأربعاء - 18 سبتمبر 2019 - 8:52 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

نشر المتحدث العسكري للجيش المصري على صفحته على موقع فيس بوك بيانا حول لقاء الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة لعدد من مقاتلي قوات الصاعقة والمظلات، مبينا أن الجيش على قلب رجل واحد وأنه سيبقى درعا وحصنا منيعا لحماية الوطن 

وأكد المتحدث العسكري أن القائد العام قد التقى عدداً من القادة والضباط والصف والجنود من مقاتلي قوات الصاعقة والمظلات، ويأتى هذا فى إطار خطة اللقاءات الدورية التي تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة بمختلف الأفرع والتشكيلات والوحدات .

وقد ألقى قائد قوات الصاعقة كلمة أكد فيها أن رجال القوات الخاصة يعملون بكل عزيمة وإصرار للحفاظ على مقدسات الوطن، مشيراً إلى الدعم الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لقوات الصاعقة والمظلات لتؤدي مهامها بكفاءة واقتدار ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة .

وبين المتحدث العسكري أن القائد العام استهل اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش والشرطة كما نقل القائد العام لمقاتلي القوات الخاصة تحيات وتقدير عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة. 

وأدار القائد العام حواراً مع مقاتلي القوات الخاصة تناول خلاله تطورات الأوضاع فى المنطقة والتحديات المطروحة على الساحتين الإقليمية والدولية، كما استمع لآرائهم واستفساراتهم في مختلف المجالات.   


اترك تعليق