fbpx
Loading

المدير الفني لمنتخب الجزائر: أتوقع نجاح قطر في تنظيم بطولة كأس العالم

بواسطة: | 2019-10-08T20:51:01+02:00 الثلاثاء - 8 أكتوبر 2019 - 8:51 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

توقع المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم “جمال بلماضي”، نجاح قطر في تنظيم بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في 2022.

وقال “بلماضي”، في مؤتمر صحفي الثلاثاء: “أنا شبه متأكد من أن بطولة كأس العالم 2022 ستكون مثالية.. ستقام في ديسمبر/ كانون الأول، وفي المساء الجو سيكون باردا.. سيكون الجو أكثر برودة من كأس العالم بروسيا”.

من جهة أخرى، أشاد “بلماضي”، الفائز مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية، هذا العام، بموقف البرتغالي الدولي “كريستيانو رونالدو” نجم نادي يوفنتوس الايطالي، الذي صوت له في تصويت جائزة “فيفا” لأفضل مدرب في العالم لعام 2019.

كما كشف أن المدير الفني للمنتخب الفرنسي “ديديه ديشان”، بعث له برسالة تهنئة، أعجبته كثيرا.

وأضاف: “أعترف لأولئك الذين يعتقدون أننا نقوم بعمل جيد.. احترم كثيرا لاعبا مثل رونالدو.. كأس أمم أفريقيا حظيت بمتابعة كبيرة حوالي مليار مشاهد”.

ونوه “بلماضي”، الذي احتل المركز الرابع في جائزة الفيفا لأفضل مدرب في العالم، أنه لا يكترث كثيرا بالجوائز الفردية، مبديا امتعاضه من امتناع العديد من العرب عن التصويت لصالحه.

ووصف المدرب الجزائري، نظيره الإسباني “بيب جوارديولا”، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بأنه واحد من المدربين الذين غيروا كرة القدم في العالم، شأنه شأن الايطالي “أريجو ساكي”، ومدربين من أمريكا الجنوبية، لافتا إلى أن مدربين آخرين يحاولون تقليد “جوارديولا” دون أن يعترفوا بذلك.

ورشح “بلماضي”، مواطنه “رياض محرز”، لاعب مانشستر سيتي، والسنغالي “ساديو ماني”، هداف ليفربول الانجليزي، للتنافس على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

كما أعرب عن تمنياته أن تعود الجائزة لـ”محرز”، بالنظر لما قام به مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا، وما يفعله مع السيتي.


اترك تعليق