fbpx
Loading

بايدن: بقاء ترامب في الرئاسة 8 سنوات خطر على أمريكا

بواسطة: | 2019-12-01T21:06:54+02:00 الأحد - 1 ديسمبر 2019 - 9:06 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

صرح نائب الرئيس الأمريكي السابق “جو بايدن”، أن بقاء الرئيس الأمريكي”دونالد ترامب”، لمدة 8 سنوات على رأس الولايات المتحدة سيكون له تأثير على هوية الأمة الأمريكية، منوّهًا بأنه لا يجب السماح بحدوث ذلك.

وفي تغريدة له نشرها على حسابه في “تويتر”، الأحد، كتب “بايدن”: “بقاء الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، لمدة 8 سنوات في السلطة سيكون له تأثير على هوية الأمة الأمريكية.. لا يجب السماح بحدوث ذلك، يجب أن نبقيه رئيسا لمرحلة رئاسية واحدة فقط”.

وأضاف “بايدن” في تغريدة أخرى: “إن ترامب يعمل من أجل أولويات إدارته، التي تخدم الأثرياء.. من الواضح لمن يعمل الرئيس ترامب؟ أعطت إدارته الأولوية للتخفيضات الضريبية العملاقة للأثرياء والشركات، وفي الوقت نفسه هاجموا المساعدات الغذائية في كل فرصة حصلوا عليها. إنه بلا قلب.. لا ينبغي لأحد أن يجوع في أمريكا”.

وتدور حرب كلامية بين “ترامب” و”بايدن”، المرشح الديمقراطي الأبرز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، وكان أهم حلقاتها التحقيق، الذي تقوده رئيسة مجلس النواب “نانسي بيلوسي”، داخل الكونجرس لعزل “ترامب”، على خلفية محادثة هاتفية أجراها مع الرئيس الأوكراني “فولوديمير زيلينسكي”.


اترك تعليق