fbpx
Loading

بايرن ميونخ ضيفاً على شالكة فى الدورى الألمانى

بواسطة: | 2017-09-19T11:51:38+02:00 الثلاثاء - 19 سبتمبر 2017 - 11:51 ص|
تغيير حجم الخط ع ع ع

 

يحل فريق بايرن ميونخ الألمانى ضيفًا على شالكة فى ملعبه “فيلتينس ارينا” في مبارة نارية، فى تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني “البوندزليجا”.

وشدد المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى على صعوبة مواجهة شالكة فى ملعبه، خاصة أن حظوظ الفريقين تبدو متساوية لتحقيق الفوز، حيث يمتلك كلاهما 9 نقاط من 3 انتصارات وتعادل بالبوندزليجا، فيما يتقدم الفريق البافارى فى المركز الثالث على شالكه “الرابع” بفارق الأهداف، فيما يبتعد كلاهما بفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند وهوفنهايم فى الصدارة بـ10 نقاط.

ويغيب عن مباراة اليوم مانويل نوير حارس مرمى الفريق بعد إصابته بكسر فى القدم وسيتم تحديد فترة غيابه اليوم عقب خضوعه للفحوصات الطبية.

وكان البايرن قد خسر مباراته الوحيدة بالدوري الألماني حتى الآن أمام هوفنهايم، بهدفين نظيفين، قبل أن يعود للانتصارات فى الجولة الماضية بفوزه على ماينز، برباعية نظيفة.

ولا يزال يواجه أنشيلوتى انتقادات لاذعة من الجميع حتى اللاعبين بسبب جلوس الثنائى فرانك ريبيرى وتوماس مولر، فى الوقت الذى يحتاج الفريق البافارى لجهودهما فى ظل تراجع المستوى هذا الموسم.

وكان مولر قد سجل أول أهدافه فى الدوري الألماني هذا الموسم (2017-2018) فى مباراة ماينز الأخيرة التى شارك فيها أساسيًا حتى النهاية، بينما شارك لاعب الوسط الفرنسى بديلًا فى الدقيقة 62.

ويلعب اليوم أيضًا، فولفسبورج مع فيردر بريمن، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع شتوتجارت، فيما يحل لايبزيج ضيفًا على أوجسبورج، وتستأنف منافسات الجولة الخامسة بالبوندزليجا، غدًا الأربعاء، بإقامة 5 مباريات أبرزها لقاء هامبورج مع بوروسيا دورتموند.

 

 


اترك تعليق