تغيير حجم الخط ع ع ع

 

أكد تقرير جديد أن كبير مسؤولي التشغيل ومدير العمليات بشركة أبل “جيف ويليامز” يخطط للاجتماع مع رئيس شركة “فوكسكون” المصنعة لهواتف آيفون X فى وقت لاحق من الشهر الجارى فى تايوان، فعلى الرغم من أن شركة أبل تعتمد على عدد كبير من الشركات المختلفة لتجميع هواتف آيفون وأجهزة آى باد، إلا أنه يجرى تصميم هاتف آيفون X بشكل حصرى من قبل فوكسكون.
حيث يأتى هذا اللقاء ضمن زيارة مدير عمليات أبل لتايوان للمشاركة فى الاحتفال بالذكرى الـ30 لـTSMC فى 23 أكتوبر وهى الشركة المصنعة لمعالجات أبل A11 Bioniuc لنماذج فون 2017.
وقال موقع phonearena الهندى، أنه من المنتظر أن يبحث مدير عمليات أبل مع رئيس شركة فوكسكون ” تيرى جو” الأسباب وراء تأخير الإنتاج الذى من شأنه أن يحد من عدد وحدات آيفون X المتاحة للمستهلكين بحلول يوم الإطلاق 3 نوفمبر، وكان تقرير سابق من قبل محلل أبل الموثوق Ming-Chi Kuo الذى قدر أن حوالى من 2 إلى 3 ملايين هاتف آيفون X سوف يتم شحنهم من قبل أبل بحلول 3 نوفمبر.
يذكر أن فوكسكون تابعة شارب، جنبا إلى جنب مع وحدة LG’s Innotek، وهى المسئولة عن إنتاج المستشعرات ثلاثية الأبعاد المستخدمة مع كاميرا TrueDepth، حيث يساعد هذا المستعشر فى عمل ميزة التعرف على الوجوه بالوجه، فى حين أن المشاكل مع إنتاج هذا الجزء تؤثر سلبا على عدد من وحدات آيفون X التى سيجرى إطلاقها.