fbpx
Loading

بمباركة الملك شخصيا.. البحرين تتملق إسرائيل عبر خطة سياحية موسعة لجذب السياح اليهود

بواسطة: | 2020-12-22T13:47:20+02:00 الثلاثاء - 22 ديسمبر 2020 - 1:47 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أعدت البحرين خطة سياحية موسعة لجذب السياح اليهود إليها بعد اتفاق العار الذي أبرمته مع إسرائيل، بعد موافقة الملك شخصيا على اعتمادها.

ووفق الخطة التي اعتمدها العاهل البحريني الملك “حمد بن عيسى آل خليفة”، فإنه سيتم الترويج للبحرين كوجهة فريدة، كونها مركزا للتعايش السلمي، بحسب صحيفة  “جيروزاليم بوست”.

ويقول وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني “زايد بن راشد الزياني”، إن هذه المبادرة السياحية، ستكون “تجربة لا تُنسى لجميع الزوار وستفتح آفاقًا جديدة للسياح اليهود الباحثين عن وجهة جديدة ومثيرة”.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة أفضل شركة لإدارة السياحة في البحرين “جهاد أمين”، إن البحرين وجهة فريدة مقارنة بالعديد من دول الخليج الأخرى التي يهيمن عليها المغتربون، قائلا:”يمكن للزوار التواصل مع السكان المحليين بسهولة أكبر”.

وأضاف أن الهدف هو الحصول على مجموعة أكبر من الفنادق والمطاعم التي تقدم طعام الكوشر، الخاصة بالمتدينين اليهود.

وفي ذات السياق؛ قال مدير المبيعات والتسويق في فندق ريتز كارلتون في البحرين “جيريمي كانيفيت”، إن المبادرة فتحت فرصة للترويج للبحرين كوجهة فريدة.

أما رئيس الجالية اليهودية “إبراهيم نونو”، فأبدى تفاؤله بشأن خطط البحرين السياحية، مشيرا إلى تلقي استفسارات حول إنفاق الفصح في البحرين، وخدمات الصلاة وعناصر أخرى تتعلق بالحياة اليهودية في الدولة الخليجية.


اترك تعليق