fbpx
Loading

تواجد مشاهير الفن والإعلام بمعسكر “الفراعنة” يثير “فوضى”

بواسطة: | 2018-06-19T13:04:11+02:00 الثلاثاء - 19 يونيو 2018 - 1:04 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

شهد معسكر الفراعنة حالة من الفوضى فرضت نفسها في الساعات الأخيرة، في أعقاب الحضور المكثف للفنانين إلى معسكر الفريق في مدينة سان بطرسبورج الروسية، استعدادًا لمواجهة روسيا في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

ومن بين هؤلاء نقيب الممثلين في مصر أشرف ذكي، والممثلون أحمد رزق، وشريهان، وليلى علوي، وشريف منير، والراقصة فيفي عبده، وأحمد عبد العزيز، وكذلك من الإعلاميين لميس الحديدي وخالد صلاح وغيرهما.

ودشن نشطاء الكرة المصرية وسمًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تصدّر قائمة الأكثر تداولًا تحت عنوان: معسكر المنتخب، ورصدوا خلاله مجموعة من الصور وأطلقوا تغريدات غاضبة مما حدث في المعسكر.

وقال الناقد الرياضي خالد بيومي، في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” “‏ما ينفعش (لا ينفع) معسكر وفندق منتخبنا يصبح فرح العمدة (تعبير عن الفوضى) حرام عليكم احنا (نحن) دمنا يتحرق (تعبير عن الاستياء)”.

وكان النجم المصري محمد صلاح، قد طلب من الأمن في الفندق الذي يقيم به المنتخب بالسماح لعدد يفوق الـ200 شخص من الدخول والتقاط الصور التذكارية معه.

وتتصدر روسيا المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أوروجواي، فيما يحتل المنتخب المصري المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية المتذيل.


اترك تعليق