fbpx
Loading

ذا صن: نجم أرسنال يعرض نفسه على ريال مدريد

بواسطة: | 2017-09-18T16:35:15+02:00 الإثنين - 18 سبتمبر 2017 - 4:35 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أكدت تقارير صحفية عالمية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يسعى لضم المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب نادي أرسنال الإنكليزي، في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويفكر الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز البالغ من العمر 28 عاماً، في الرحيل عن النادي اللندني أرسنال، خاصة وأن عقده سنتهي في الصيف المقبل، لذلك تسعى العديد من الأندية لضمه بشكل مجاني.

وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية ، فإن مهاجم أرسنال بدأ التحرك فى مفاوضات مع مسئولى ريال مدريد من أجل ارتداء قميص الملكى فى يناير المقبل خاصة وأنه لا يرغب فى الاستمرار داخل المدفعجية.

وأوضحت الصحيفة ، أن رغبة سانشيز فى الانتقال إلى ريال مدريد تأتى فى الوقت الذى تتطلع فيه إدارة العملاق الأسبانى لضم مهاجم فى ظل تدنى مستوى الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما على المستوى الهجومى.

وذكرت الصحيفة ، أن ويلباك قد تغيب ما يقرب من ثمانية أشهر عن أرسنال فى عام 2016 بسبب إصابته فى الغضروف الهيالينى وعانى من مشاكل طفيفة هذا العام قبل عودته إلى صفوف الفريق .

ويمر نادى أرسنال بفترة من التخبط بالدورى الإنجليزى خلال أول 5 جوالات ، حيث خسر مرتين وتعادل فى مباراة وفاز فى لقاءين ليسقط فى المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدورى هذا الموسم بـ 7 نقاط متأخراً بـ 6 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتى .

وعلى الصعيد الأوروبى ، حقق أرسنال الإنجليزى الفوز الأول له بالدورى الأوروبى على حساب كولن بنتيجة 3/1 على ملعب الإمارات بالجولة الأولى من دور المجموعات .


اترك تعليق