fbpx
Loading

رئيس الموساد يرتب لقاء بين نتنياهو وابن زايد

بواسطة: | 2021-03-11T15:37:20+02:00 الخميس - 11 مارس 2021 - 2:23 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

كشف موقع تابع للاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، أن بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال، قد مارس ضغوطًا كبيرة لعقد لقاء مع محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي والحاكم الفعلي للإمارات، قبل الانتخابات المزمع عقدها في دولة الاحتلال.

وحسب موقع والا العبري فإن مكتب نتنياهو قد مارس ضغوطًا على مسئولين كبار في الإمارات للسماح له بإجراء الزيارة اليوم الخميس.

وأضاف براك رافيد، مراسل الموقع العبري أن “نتنياهو استعان برئيس الموساد، يوسي كوهين، وطلب منه العمل بطرق التفافية لإقناع الإمارتين بالتراجع عن قرارهم بعدم السماح له بالزيارة قبيل الانتخابات، وذلك بعد فشل رئيس مجلس الأمن القومي مئير بن شبات في هذه المهمة”.

في المقابل، ذكرت هيئة البث الإسرائيلي “كان”، اليوم الخميس، أن نتنياهو ألغى الزيارة وذلك على خلفية نقل زوجته، سارة نتنياهو، إلى المستشفى بسبب إصابتها بالتهاب الزائدة الدودية.

وبدأ مسلسل الخيانة العلني للنظام الإماراتي في علاقاته مع الاحتلال الصهيوني منذ أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في 13 أغسطس/ آب الماضي، اتفاقًا لتطبيع العلاقات بين الإمارات ودولة الاحتلال الإسرائيلي. وقد انضم لاحقًا لها كلًا من البحرين والمغرب والسودان.


اترك تعليق