fbpx
Loading

ريال مدريد تعلن تجديد عقد كريم بنزيما حتى 2021

بواسطة: | 2017-09-21T12:23:14+02:00 الأربعاء - 20 سبتمبر 2017 - 4:58 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أعلن نادي ريال مدريد الأسباني رسمياً، اليوم الأربعاء، تجديد تعاقده مع المهاجم الفرنسي للفريق كريم بنزيما.

وأكد الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن كريم بنزيما سيظهر فى مؤتمر صحفى فى الثانية ظهر غد الخميس بملعب “سانتياجو برنابيو”، عقب توقيع عقود التجديد.

ويستضيف ريال مدريد الإسبانى فريق ريال بيتيس فى تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعبه “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

ويسعى ريال مدريد لكسر عقدة الفريق على ملعب “البرنابيو” فى الليجا هذا الموسم بالفوز على ريال بيتيس، حيث لم يحقق الريال الفوز فى مباراتين خاضهما على أرضه بالدورى الإسبانى منذ بداية الموسم (2017-2018)، واللاتى انتهتا بالتعادل الإيجابى أمام فالنسيا وليفانتى بنتيجة (2-2) و(1-1) على الترتيب.

وكان ريال مدريد قد استعاد نغمة الانتصارات فى الليجا بتغلبه على ريال سوسيداد (3-1) خلال المباراة التى أقيمت خارج ملعبه فى “أنويتا”، كما حطمّ النادى الملكى رقمًا قياسيًا بمعادلة إنجاز نادى سانتوس البرازيلى من خلال التسجيل فى 73 مباراة متتالية بجميع المسابقات.

وينتظر جماهير ريال مدريد عودة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث يشارك الدون فى أول مباراة له بالدورى الإسبانى هذا الموسم أمام ريال بيتيس، بعدما انتهت فترة إيقافه لمدة 5 مباريات، بواقع مباراة إياب السوبر الإسبانى أمام برشلونة بالإضافة إلى أو 4 مباريات بالليجا.


اترك تعليق