fbpx
Loading

زيدان: من المطمئن عودة رونالدو.. ومقصية راموس رائعة

بواسطة: | 2017-09-14T11:31:59+02:00 الخميس - 14 سبتمبر 2017 - 11:04 ص|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

قال المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، إنه “من المطمئن” عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب مع الفريق خلال مباراة أبويل نيقوسيا القبرصي غدا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخلال مؤتمر صحفي أشار زيدان “من الأفضل بالنسبة لي أن يكون كريستيانو معنا دائما. الأمر لا يتعلق بالاعتماد، فما أرغب فيه هو أن يكون جميع اللاعبين متاحين وبمقدورهم اللعب”.

وأكد زيدان، أن الفوز على أبويل نيقوسيا بثلاثية نظيفة فى افتتاحية مباريات دورى المجموعات لدورى أبطال أوروبا مهمة للغاية نظراً لرغبة الفريق بداية التشامبيونزليج بشكل جيد بعكس الليجا.

وفى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب اللقاء، قال زيدان:” غض النظر عن الخصم كان من المهم بالنسبة لنا أن نفوز الليلة لأننا كنّا نرغب في بداية دوري الأبطال بشكل جيد”، وتابع زيدان بحديثه عن جاريث بيل الذى لعب مباراة اليوم أساسياً :” خطوة بخطوة سنبدأ فى رؤية بيل مجدداً. بعد الإصابة كانت تلزمه إستمرارية اللعب ليتعافى بشكل كامل. بيل سيتحسن خطوة بخطوة، وعن مهاجمة الجماهير للجناح الويلزى، قال:” لا أعتقد أن هناك أشخاص يأتون للملعب للتصفير على بيل”.

وأضاف زيدان عن كريستيانو رونالدو نجم الفريق والذى أحرز هدفين فى اللقاء:” كريستيانو يتمركز بشكل جيد دائماً في الملعب ليستطيع التسجيل، هو كالعادة مهم”، وأكمل:” هو أفضل لاعب في العالم، هو لاعب متواجد دائماً و دائماً ما يسجل، كان يمكنه تسجيل 4 أهداف الليلة”.

أما عن هدف سيرجيو راموس قائد الفريق و الذى جاء من مقصية رائعة، قال زيزو:” سيرجيو غالباً ما يلعب برأسه، المقصية كانت غريبة قليلاً، لم أكن لأستطيع فعل المقصية التى سجل منها راموس، القليل من اللاعبين يستطيعون فعل ذلك”.


اترك تعليق