تغيير حجم الخط ع ع ع

أكد تقرير حديث أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق نسخة جديدة من لاب توب Chromebook Pro، إذ يجرى تطويرها فى الوقت الحالى، والتى ستكون نسخة محدثة بشكل كبير، كما أنها ستملك مواصفات داخلية مميزة.

وقال موقع sammobile الهندى، أن شركة سامسونج قد أعلنت فى وقت سابق عن جهازى لاب توب Chromebook Plus و Chromebook Pro خلال فعاليات معرض CES فى يناير الماضى، إلا أن الشركة تأخرت فى إطلاق لاب توب  Chromebook Pro بسبب مشاكل فى التوافق مع تطبيق اندرويد، حتى تم إصداره فى 28 مايو.

أما فيما يتعلق بمواصفات لاب توب Chromebook Pro الجديد فإنه سيمتلك معالج  Intel Core m7 ، مع ذاكرة وصول عشوائى 16 جيجا بايت، بدلا من معالج Intel Core m7 وذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، الموجودة فى لاب توب كروم بوك برو الحالى، وهو ما يكشف ان لاب توب Chromebook Pro الجديد سيكون على قدم المساواة مع أحدث جهاز من جوجل Pixelbook.

وسواء تم تغيير التصميم أم لا، فمن المرجح أن يظل لاب توب سامسونج محافظا على بعض المميزات مثل شاشة لمسية دوارة بزاوية 360 درجة، كما أنه يدعم التطبيقات التى تعمل بالقلم الرقم وتطبيقات اندرويد، ومن المنتظر أن يأتى بسعر 549.99 دولار.