fbpx
Loading

سبورتنج لشبونة يستضيف برشلونة في دوري أبطال أوروبا

بواسطة: | 2017-09-27T16:01:33+02:00 الأربعاء - 27 سبتمبر 2017 - 2:54 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

يلاقى فريق برشلونة الإسباني الليلة فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، في تمام التاسعة إلا ربع مساءً، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق الكتالوني للفوز بالمباراة، من أجل رفع رصيده إلى 6 نقاط، ومواصلة صدارة المجموعة.

ونجح برشلونة في لقاء الجولة الماضية في تحقيق فوز كبير على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية دون رد، سجل منهم الأسطورة ليونيل ميسي هدفين، بالإضافة لهدف ثالث سجله إيفان راكيتيتش، ليتصدر البارسا المجموعة مبكراً، على حساب وصيف الموسم الماضي.

وفى المقابل يدخل لشبونة المباراة بنفس الهدف، خاصة بعدما اقتنص فوزاً غالياً في الجولة السابقة خارج ملعبه، أمام أولمبياكوس اليوناني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بعد سقوطه في الجولة الماضية أمام برشلونة، سيكون يوفنتوس الإيطالي في مهمة سهلة عندما يستضيف أولمبياكوس على ملعب “يوفنتوس أرينا”، في التاسعة إلا ربع مساء إذ يأمل العملاق الإيطالي في تحقيق أول فوز له بالبطولة، وكذلك يأمل في تسجيل أول هدف له، بعدما فشل في الوصول لمرمى برشلونة.

ويأمل اليوفي في تكرار نجاحاته المحلية ونقلها إلى المنافسات الأوروبية، خاصة أنه خاض 6 مباريات بالكالتشيو فاز بهم جميعاً، ويتصدر الترتيب مناصفة مع نابولي، الذى فاز بنفس العدد من المباريات.


اترك تعليق