fbpx
Loading

سقوط طائرة إسرائيلية وانفجار أخرى في الضاحية الجنوبية لبيروت

بواسطة: | 2019-08-25T13:31:40+02:00 الأحد - 25 أغسطس 2019 - 1:31 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

سقطت طائرة اسرائيلية مسيرة فجر  الأحد، وانفجرت أخرى في ضاحية بيروت الجنوبية، حسب مسؤول في حزب الله اللبناني.

ونقلت الـقناة اللبنانية LBCI، عن المسؤول الذي لم تكشف اسمه، قوله: انه قرابة منتصف الليل سقطت طائرة استطلاع اسرائيلية في منطقة معوض بالضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية، فوق سطح أحد المباني وقد تمكن عناصر من الحزب من سحب الطائرة الى مكان آمن.

وبحسب المسؤول في الحزب فإن “العدو الاسرائيلي أرسل طائرة استطلاع ثانية الى المكان نفسه انفجرت من دون معرفة الاسباب وسقطت في بؤرة خالية ما ادى الى نشوب حريق في المكان”.

ولم يحدد المسؤول كيف ومن الجهة التي اسقطت الطائرة بعد ساعات على اعلان اسرائيل قصف اهداف لفيلق القدس التابع لايران في سوريا.

وقد تسبب انفجار إحدى الطائرتين الإسرائيليتين المسيرتين، اللتين سقطتا فجر الأحد، في الضاحية الجنوبية لبيروت، في أضرار جسيمة بمبنى المركز الإعلامي التابع لحزب الله.

وقال المسؤول الإعلامي في الحزب “محمد عفيف”، إن “الطائرة الأولى سقطت من دون أن تحدث أضرارا، في حين أن الطائرة الثانية كانت مفخخة وانفجرت وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الإعلامي”، واصفًا ما حصل بـ”الانفجار الحقيقي”.

وأشار “عفيف”، إلى أن الأمين العام للحزب “حسن نصرالله”، سيتطرّق للموضوع في خطاب له مساء الأحد، حسب الوكالة الوطنية للإعلام (رسمية).

وأصيب 3 أشخاص بجروح طفيفة، داخل المركز الإعلامي، نتيحة تطاير الشظايا انفجار الطائرة الإسرائيلية.

وسقطت طائرة مسيّرة وانفجرت أخرى في وقت مبكر، الأحد، في معقل “حزب الله” في ضاحية بيروت الجنوبية.


اترك تعليق