fbpx
Loading

صحف إسبانيا تحتفل بفوز ريال مدريد وتألق الدون أمام دورتموند

بواسطة: | 2017-09-27T14:52:13+02:00 الأربعاء - 27 سبتمبر 2017 - 2:52 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

تصدر ريال مدريد عناوين الصحف الإسبانية الصادرة بعد الفوز العريض الذى تحقق على بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء بملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط خلف توتنهام الإنجليزي صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما ظل رصيد ناديا بروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي خالياً من النقاط بعدما تذوقا مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي.

وقالت صحيفة “ماركا” كيف تقال كلمة الوحش باللغة الألمانية؟”، “كريستيانو رونالدو يصل للهدف الـ 411 في 400 مباراة، الريال يستعرض في مباراة مفتوحة وكان بإمكانه زيادة رصيده من الأهداف، الريال يقدم أفضل عروضه خارج ملعب سانتياجو برنابيو، ثنائية كريستيانو رونالدو وهدف رائع لجاريث بيل يمنحان ريال مدريد أول فوز بالتاريخ في معقل دورتموند”.

أما صحيفة “آس” فعنونت، “مدريد يفوز أمام متصدر الدورى الالماني، وزيدان سعيد بعودة جاريث بيل للتألق”، في حين قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “كريستيانو رونالدو وجاريث بيل يضعان حد لـ لعنة دورتموند”، في إشارة إلى نجاح ريال مدريد في تحقيق الفوز الأول على بروسيا دورتموند بملعب “سيجنال إيدونا بارك” في تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين بألمانيا.

يأتي هذا في الوقت الذى قالت فيه صحيفة “سبورت”، أن كريستيانو رونالدو نجح تحطيم في تحطيم جدار بروسيا دورتموند وتمكن من تسجيل “هدفين” في فوز ريال مدريد بنتيجة 3 – 1.


اترك تعليق