fbpx
Loading

صحف برشلونة تعلن الحرب علي إدارة الفريق

بواسطة: | 2017-09-23T15:07:40+02:00 السبت - 2 سبتمبر 2017 - 4:34 م|
تغيير حجم الخط ع ع ع

واصلت الصحف الكتالونية الهجوم علي إدارة نادي برشلونة الإسباني بعدما أخفق في إبرام صفقة كبرى منتظرة خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، مبرزة عجز إدارة الفريق الكتالوني وافتقارها للرؤية.

وقالت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” فتلاعبت في عنوانها باسم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الذي أخفق البارسا في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتقول CoutiNO “لا كوتينيو”، مبرزة أن النادي الكتالوني حصل على أموال طائلة، لكنه رفض إبرام مزيد من الصفقات في ظل تضخم أسعار السوق.

أما صحيفة “سبورت الكتالونية” قالت إن جهود البارسا في سوق الانتقالات بـ”صفر”، وفي مقال قاسٍ لمديرها إرنست فوك قال “سوق الانتقالات يكشف عورة البارسا”.

ولم تتردد صحيفة “لافانجوارديا” في التعليق على نهاية فترة الانتقالات الصيفية حيث قالت: “أخفق برشلونة ولم يتمكن من التعاقد مع كوتينيو المنتظر”. أما صحيفة “البريوديكو” فقد تناولت تعامل البارسا في سوق الانتقالات تحت عنوان “بلا بيليرين أو فيراتي أو كوتينيو”.

وبدورها سخرت صحيفة “لاسبوريتو” من التصريح الأخير الذي أدلى به السكرتير الفني روبرت فرنانديز حينما قال إن هناك “صفقة أو اثنتين” سيتم الإعلان عنهما، وعنونت الصحيفة الكتالونية “لا صفقة ولا اثنتين”.


اترك تعليق