fbpx
Loading

في بلاد الحرمين .. ناشطة سعودية تسخر من النقاب بعبارات مسيئة

بواسطة: | 2020-08-04T12:52:24+02:00 الثلاثاء - 4 أغسطس 2020 - 12:52 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

فجرت الناشطة السعودية “أمل الأنصاري” غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي إثر انتقادها النقاب، وتصرفات المنتقبات في الأماكن العامة.

وعبر  وسم #أمل_الأنصاري، رد مئات المغردين عليها وأبدوا اعتراضهم على انتقادها للمنتقبات، وسرعان ما أصبح الوسم في قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية.

وفي مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” قالت “أمل الأنصاري”: “إحنا كخليجيين أو كسعوديين لما أكون بمكان عام أو مفتوح وأجي أنا كمنقبة وأقعد في مكان عام وأنا الأنثى حتى لو كان زوجي أقوم أخد الملعقة قدام الناس وأأكل زوجي في مطعم مكان مفتوح ما في شيء مغطى وأطالع البنات وأضحك”.

وتابعت منتقدة تصرف المنتقبات: “ما فهمت الصراحة يعني هالسالفة ما فهمتلها تفسير، أول شيء عندك حب زايد عندك رومانسية زايدة حق البيت، والأدهى والأمر مو كده قاعدة بنقابها مهذبة فجأة تشيل الملعقة وتناظر البنات وما فهمت الحركة الصراحة تأكلين زوجك في بيتك.. عيب”.

وانتقد عدد من المعلقين حديث “أمل” حيث غرد “خالد عبدالعزيز” قائلا: “إذا أنتِ منقبة ما ينفع تعيشي مثل باقي الناس أنك تضحكين أو تأكلين زوجك أو تمسكي يد زوجك أو تستمتعي بالحياة، ليه”.

 

وتابعت أخرى قائلًة: “ليت هالمنقبة قامت واكلتك رْق بنفس الملعقة لانك جالسة تراقبينها هي وزوجها يا متطفلة! زيادة على قبح التصرف قبح تفكير !!! اذا متحجبة وتأكل زوجها يصير واو رومنسية ليت كل السعودين كذا واذا منقبة لا ؟ عندك رومنسية زايدة خليها للبيت ماتناسب نقابك؟”.


اترك تعليق