fbpx
Loading

في قمة كروية.. الأهلي يتحدى النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائى أبطال أفريقيا

بواسطة: | 2017-10-01T13:02:18+02:00 الأحد - 1 أكتوبر 2017 - 1:02 م|
تغيير حجم الخط ع ع ع

يحل فريق الأهلي فى السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة ضيفا على النجم الساحلي التونسي على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى يُديرها الحكم الجابوني أوتوجو كوستيني.

حيث تحظى مباراة الليلة بأهمية خاصة ليس فقط فى مصر وتونس ولكن فى القارة السمراء بأكملها، بعدما أطاح الأهلي بالترجي التونسي من دور الثمانية، حيث تعادل معه 2/2 ببرج العرب وفاز عليه 2/1 باستاد رادس، وهو ما أضفى أهمية وإثارة أكبر على موقعة الليلة المُرتقبة.

وكان الاهلي  قرر البقاء فى تونس عقب مواجهة الترجي بدلاً من العودة للقاهرة والسفر مرة أخرى إلى تونس، حفاظاً على لاعبيه من الإجهاد، واستعد المارد الأحمر لمباراة الليلة بشكل جيد من خلال تدريبات يومية على مدار أسبوع تقريبا، ومحاضرات فنية وجلسات مُكثفة من البدري للاعبى الفريق.

وتحدث حسام البدري مع لاعبيه طوال المحاضرات الماضية عن كيفية استغلال الفرص التى تتاح أمام مرمى النجم وتحويلها إلى أهداف، كما ركّز معهم على إنهاء الهجمات بشكل صحيح أمام المرمى، وحذر المدافعين من الأطوال الفراعنة للاعبى النجم وضرورة التعامل جيداً مع هذه الكرات الثابتة.

وطالب البدري لاعبيه باللعب بجدية مع انطلاق صافرة اللقاء، كما فعل المارد الأحمر على ملعب رادس أمام الترجي وهو ما ساهم فى فوز الأهلي وقتها، وشدد لهم على أن الفريق التونسي مُتحفّز وتعلّم من درس الترجي، وسيلعب بحماس منذ البداية، لذا لا بد من امتصاص حماس لاعبيه وعدم الالتفات لجمهور النجم.

واعترف المدير الفني للأهلي بصعوبة المباراة فى ظل الحماس الشديد لجماهير النجم على ملعبها، مُتابعاً: “مواجهة فريق تونسي بعد إقصاء الترجي من قلب تونس، سيكون له دوافع كبيرة، ولكن ضدنا وليس لصالحنا”.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي لقاء الليلة بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى فى مركز حراسة المرمى، وأمامه سعد سمير العائد من الإصابة بدلاً من محمد نجيب وبجواره رامى ربيعة، وعلى الأطراف أحمد فتحى والتونسى على معلول وفى الوسط عمرو السولية وحسام عاشور (هشام محمد) ووليد سليمان وعبد الله السعيد ، وجونيور أجاى ووليد أزارو.


اترك تعليق