تغيير حجم الخط ع ع ع

اشتعل الصراع بين القراصنة وشركة HBO خلال الأسابيع القليلة الماضية بقوة، وهذا بعد أن تمكنت مجموعة مجهولة من الهاكرز من اختراق شبكة التلفزيون الأمريكية وسرقة حلقات ونصوص خاصة بالمسلسلات التابعة لها وعلى رأسها Game Of Thrones، وحديثا اتخذ الصراع شكل أكبر خاصة بعد تهديد الشركة بتسريب الحلقة الأخيرة من الموسم الذى يعرض حاليا من المسلسل الشهير الذى يتابعه الملايين حول العالم، وهذا وفقا لتقرير من موقع “مترو” البريطانى.

إذ قال الهاكرز لمراسلين موقع “ماشابل” الذين تواصلوا معهم، أنهم حصلوا على تفاصيل تسجيل الدخول لكل حساب بوسائل الاعلام الاجتماعية للشركة، كما يزعمون أن لديهم إمكانية الوصول إلى جميع بيانات HBO تقريبا، وقالت المجموعة أن لديهم شيئا أكثر خطورة سيكشفون عنه فى المستقبل.

ورفضت HBO حتى الآن المشاركة فى أى صفقة مع القراصنة، حيث طالبوا بالحصول على مبلغ 6.5 مليون دولار كفدية للبيانات المسروقة، ولكن لم يحصلوا على رد حتى الآن.

من الجدير بالذكر أن الهاكرز الذين يبتزون الشركة لم يسربوا فقط أشياء متعلقة بمسلسل Game Of Thrones الذى يتابعه الملايين حول العالم، ولكنهم عرضوا حلقات من عروض أخرى شهيرة خاصة بالشركة.