fbpx
Loading

قمة كروية بين أتلتيكو مدريد و تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

بواسطة: | 2017-09-27T18:03:26+02:00 الأربعاء - 27 سبتمبر 2017 - 2:58 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

يلعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه تشيلسي، على ملعب “واندا متروبوليتانو”، في لقاء ناري، يجمع بينهما الليلة في تمام التاسعة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، في مباراة تكتيكية من الطراز الأول سيقاتل خلالها أصحاب الأرض من أجل حصد الثلاث نقاط، بعد فشلهم في تحقيق الأمر ذاته خلال المباراة الأولى أمام روما الإيطالي.

وأكتفى أتلتيكو مدريد بالتعادل السلبى في مباراة الجولة الأولى مع روما، على ملعب الأخير “اولمبيكو” في العاصمة الإيطالية، ليعود من هناك بنقطة واحدة فقط، لذلك فهو يريد استغلال عاملي الأرض والجمهور في ملعبه الجديد الأشبه بالتحفة الفنية، من أجل تحقيق أول فوز له في البطولة.

وفى المقابل حقق تشيلسي أكبر نتيجة فوز في دور المجموعات حتى الآن، وذلك بعدما اكتسح ضيفه كاراباج الأذربيجاني بستة أهداف مقابل لا شيء، ليكشر عن أنيابه مبكراً، ويعتلى صدارة ترتيب المجموعة.

وفي المباراة الثانية سيكون روما الإيطالي في مهمة سهلة رغم أنه لن يلعب على أرضه، إلا أنه لن يجد صعوبة كبيرة في تخطى مضيفه كاراباج الأذربيجانى، الذى يفتقد للخبرات الأوروبية، لذلك سيكون روما قريباً من حصد النقاط الثلاث.


اترك تعليق