fbpx
Loading

“كاذب ومنافق وغير محترم”.. وزير فلسطيني يفتح النار على الإعلامي البحريني أمجد طه

بواسطة: | 2020-12-14T15:41:26+02:00 الإثنين - 14 ديسمبر 2020 - 3:11 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

فتح وزير فلسطيني سابق النار على الإعلامي البحريني المجنس أمجد طه متهما إياه بالكذب والفساد وعدم الاحترام، بعد دفاعه المستميت عن التطبيع.

جاء ذلك خلال مشادة كلامية ساخنة بين الوزير الفلسطيني السابق “أشرف العجرمي” وأمجد طه على قناة إسرائيلية، ما اضطرها إلى إنهاء المقابلة سريعا.

وتساءلت مقدمة البرنامج، عن السبب في أن رد السلطة الفلسطينية على إعلان المغرب تطبيع العلاقات مع إسرائيل، كان أقل حدة من ردها على إعلان أبوظبي، تطبيع علاقاتها مع تل أبيب.

وفي حديثه اتهم “طه” السلطة الفلسطينية بأنها “تقول ما لا تفعل، وتفعل ما لا تقول، وكل ما يهمها هو المال وليس الشعب الفلسطيني، الذي رأيناه في القدس يعيش بجانب الشعب الإسرائيلي بأمان واستقرار”، على حد زعمه.

والتزم الوزير الفلسطيني السابق، بالصمت خلال حديث البحريني “طه”، وعندما هم بالرد على سؤال حول سبب إعادة السلطة الفلسطينية لسفيريها في البحرين والإمارات إن كانت لا تزال تعتقد أن اتفاقيات التطبيع “مزعجة”، بدأ بمهاجمة الضيف البحريني، مؤكدا أن كلامه “غير مقبول بالمرة”.

ووبخه قائلا: “لم أقل إن السلطة فاسدة وأنا فاسد”، وهنا قاطعه الضيف البحريني بقوله: “لا تكذب”، فرد “العجرمي”: “أنت الكاذب وأنت غير محترم، التزم أداب الحوار، أنت الحقير والفاسد”.

واستمرت الحلقة لدقائق على هذا النحو من تبادل الشتائم بين الضيفين الإماراتي والفلسطيني، ما دفع مقدمة البرنامج إلى قطع البث.


اترك تعليق