fbpx
Loading

كلوب: كوتينيو لا يزال لاعباً مؤثراً في الفريق

بواسطة: | 2017-09-26T19:06:11+02:00 الثلاثاء - 5 سبتمبر 2017 - 11:58 ص|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

قال المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، فى تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية، أن فيليب كوتينيو صانع ألعاب الفريق لا يزال لاعباً مؤثراً في الفريق، وقادراً على الأداء بشكل جيد رغم فشل انتقاله إلى برشلونة.

و أكد كلوب: “قرر دورتموند الاستغناء عن ديمبلي لذلك لا أقارن بين الموقفين.. لا يزال معنا أحد اللاعبين الممتازين الذين بمقدورهم خدمة الفريق”.

وتابع : “على جماهير “الريدز” أن تفتخر بفريقها، لأننا مازلنا نمتلك لاعبا ممتازا جدًا، وسيساعدنا في الفوز بالبطولات هذا الموسم
ولم يلعب كوتينيو مع ليفربول حتى الآن هذا الموسم بسبب إصابة في ظهره، لكن من المرجح عودته خلال مباراة الفريق على ملعب مانشستر سيتي بالدوري السبت المقبل.

وسيعود الدولي البرازيلي إلى أنفيلد عقب مباراة منتخب بلاده مع كولومبيا بعد غد الثلاثاء.

وكان ليفربول جدد عقد كوتينيو لـ5 أعوام قادمة في يناير الماضي، ليمتد حتى 2022، ويصبح صاحب الراتب الأعلى في صفوف “الريدز”.

يذكر أن كوتينيو انضم إلى ليفربول في يناير 2013 قادما من إنتر ميلان الإيطالي، ويعد واحدا من الركائز الأساسية لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

ونجح النجم البرازيلي “25 عاما” في إحراز 17 هدفا خلال 37 مشاركة مع “الريدز” بمختلف المسابقات الموسم الماضي، فضلا عن صناعته 7 أهداف لزملائه.


اترك تعليق