fbpx
Loading

لهذا السبب.. إيقاف إعلامي مصري

بواسطة: | 2018-06-19T13:03:00+02:00 الثلاثاء - 19 يونيو 2018 - 1:03 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

واصل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، السيطرة على الرياضة والإعلام المصريَين.

ونجح تركي آل الشيخ في إيقاف ظهور المذيع المصري “أحمد سعيد”، عبر ضغوط مارسها مسؤولون مصريون على إدارة قناة “إل تي سي” المحلية، انتهت بإيقاف المذيع وعدم بث برنامجه على شاشاتها.

وكان تركي آل الشيخ قد أطلق تغريدة ناشد فيها المسؤولين المصريين إيقاف الهجوم الذي تعرض له من المذيع المغمور- على حد وصفه- أحمد سعيد، عبر القناة والتي دافع فيها الأخير عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

غير أنّ “سعيد” رد على منشور آل الشيخ في صفحته بـ”فيسبوك”، قائلاً: “مواطن أجنبي يهدّد مواطنًا مصريًا بالسجن والاعتقال تركي آل شيخ يستجدي السلطات المصرية للقبض علي”.

ودعا المذيع المصري، رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ورؤساء أندية مصرية أخرى إلى التدخل لإيقاف صفقة شراء تركي آل الشيخ نادي الأسيوطي سبورت ووضع سقف لانتقالات اللاعبين داخل مصر بعد رصده 200 مليون جنيه لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل مع حسام البدري المدير الفني الجديد، سعيًا وراء المنافسة على لقب بطل الدوري المصري.

وكانت اندلعت مناوشات بين جماهير لكرة القدم المصرية وآل الشيخ؛ بسبب تصريحات له يعتبرها مصريون مسيئة وتدخلًا في شؤون الرياضة المصرية، ما دفعه إلى الاعتذار عن عدم الاستمرار في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.

ونشبت أزمة، مؤخرًا، بين الوزير السعودي وإدارة الأهلي وقطاع من جماهيره، إثر اتهامات وجهها آل الشيخ إلى الإدارة، خاصة بشأن تقديمه دعمًا للنادي بقيمة 260 مليون جنيه مصري.


اترك تعليق