تغيير حجم الخط ع ع ع

قال المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، السبت، أن ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان” ينوي زيارة الجبهة الجنوبية على الحدود مع اليمن “بطريقة مسرحية” على حد وصفه، في محاولة للرد على اتهامه بإهمال الجيش السعودي.

وفي سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال “مجتهد”: إن الخطة تكمن في زيارة “الخطوط الخلفية البعيدة جدا عن الجبهة، لكن يتم فيها تنفيذ بعض الحركات والأصوات التي تعطي انطباعا أنه في الخطوط الأمامية، ويظهر التصوير وكأنه في قلب المعركة بشطارة سعود القحطاني”.

وأشار “مجتهد” إلى أن “العسكر في الخطوط الخلفية في حالة مرابطة مرهقة منذ أسبوعين، استعدادا لزياراته، ما أدى لتذمرهم ولعنه علنًا بينهم، خاصة بعد أحداث نجران وقصف الشرعية وضرب بقيق”.

وأضاف أن ذلك “تسبب في تدهور المعنويات والوضع المأساوي في الدعم اللوجستي ووضع عوائلهم ورواتبهم، وانكشاف أنها حرب عبثية ليست دفاعا عن الوطن”.

وأوضح “مجتهد” بأن “سبب التأخير هو تردد ابن سلمان، وخوفه أن يسقط صاروخ حوثي على رأسه، وقلقه من اختراق الحوثيين استخباراتيا لقواته المسلحة، واحتمالية معرفتهم لحظة وصوله ومكانه”.

وختم بالقول: “كلما طال تأخره (بن سلمان) ازداد التذمر، وسيكون التذمر أكثر لو ألغى الزيارة، فسيقولون: أوقفنا على أقدامنا كل هذه المدة وفي النهاية لم يصل”