fbpx
Loading

مدرب إسبانيا: نتمنى وجود دييجو كوستا معنا في المونديال

بواسطة: | 2017-09-30T11:46:39+02:00 السبت - 30 سبتمبر 2017 - 4:00 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أعلن المدير الفني لمنتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي، أنه التقى بدييجو كوستا يوم الأربعاء الماضي بملعب “واندا ميتروبوليتانو” خلال مباراة أتلتيكو مدريد أمام تشيلسي الإنجليزي في دوري الأبطال، وأبدى له ثقته في عودته قريبا لمستواه مع الأتلتي، وقال أنه “سيصلي” من أجل أن يتواجد معهم في مونديال روسيا 2018.

وكشف حول كوستا “من الجيد انتهاء مشكلته من أجل مستقبله الاحترافي، لقد عرف أخيرا النادي الذي سيلعب له ويتدرب معه حاليا وهو سعيد. الآن عليه أن يحارب على مركزه ومنطقي أننا سنصلي من أجله عندما يعود للمشاركة مجددا”.

كما رد لوبيتيجي على الشائعات التي تناولتها وسائل الإعلام حول وجود حالة توتر بين المدير الفني واللاعب في المقصورة الشرفية خلال مباراة دوري الأبطال.

وقال في هذا الصدد “ضحكت عندما قرأت أنني لم أصافحه. عندما أدخل للمقصورة، لا أنظر لوجوه جميع المتواجدين. تحدثنا لنصف ساعة قبل ذلك”.

وأوضح الأسباب التي دفعته لعدم استدعاء المهاجم ديفيد فيا مجددا بداعي الإصابة. “لقد كان مصابا خلال الفترة الماضية ولم يلعب المباريات الأخيرة منذ البداية. لم يكن لديه نفس النسق الذي انضم به لنا مسبقا، وندرك أن هناك لاعبين آخرين يقدمون أداء جيدا ويمكنهم مساعدتنا”.

ومن بين هؤلاء اللاعبين، نجم نابولي الإيطالي خوسيه ماريا كاييخون الذي قال عنه المدرب إنه “يلعب جميع مباريات فريقه” و”يصل بسهولة لمرمى المنافسين”.

كما أثنى أيضا على الأداء الكبير الذي يقدمه ألبارو موراتا مع فريقه تشيلسي، مؤكدا أن تطوره ونضجه سيساعد “لا روخا” كثيرا.

وتنفرد إسبانيا بصدارة المجموعة السابعة برصيد 22 نقطة وباتت على أعتاب التأهل لمونديال روسيا حال فوزها بالمباراة المقبلة أمام ألبانيا يوم 6 أكتوبر/تشرين أول القادم في مدينة أليكانتي.


اترك تعليق