تغيير حجم الخط ع ع ع

تعادل روما الإيطالى مع تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أعلن المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، أوزيبيو دى فرانشيسكو، رضاه من نتيجة التعادل 3-3 التى حققها فريقه أمام تشيلسى الإنجليزى.

وبعد تقدم الفريق الإنجليزى بهدفين، استطاع روما أن يعود من بعيد ليتقدم بنتيجة 3-2، قبل أن يقتنص إيدين هازارد تعادلاً صعباً لفريقه بنتيجة 3-3، وهو الذى أبقى تشيلسى فى صدارة المجموعة الثالثة، بينما حل روما ثانياً.

وأكد مدرب روما بعد اللقاء، “أشعر بالسعادة والندم على حد سواء، لأنه حين تؤدى بهذه الطريقة فعليك أن تعود بالانتصار، لكن دعونا لا ننسى الوضعية التى أتينا منها، والأخطاء التى قمنا بارتكابها.. هذا الأداء يجب أن يمنحنا المزيد من الوعى، ولكن دون افتراضات خاطئة، إنها نقطة انطلاق”.

وأشاد دى فرانشيسكو بقتالية فريقه فى ملعب “ستامفورد بريدج”، قائلا، “عقليتى ترتكز على البقاء فى المباراة، والقدرة على القيام بذلك بغض النظر عن أى صعوبات.. وبغض النظر عن النتيجة، من هذه الناحية، فإن الفريق يتطور، ومن المؤسف استقبالنا لـ3 أهداف”.