fbpx
Loading

“مرحاض من الألماس” بـ 1.28 مليون دولار .. يدخل الإمارات لموسوعة “غينيس”

بواسطة: | 2020-02-03T11:40:26+02:00 الإثنين - 3 فبراير 2020 - 11:40 ص|الأوسمة: , , , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

قامت دولة الإمارات بالاحتفال بمرحاض مرصع بعدد 40.815 ماسة، حيث بلغ مجموعها 334 قيراطًا، بقيمة 1.28 مليون دولار، وتم تسجيله في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

في الوقت الذي حصل فيه صحن المرحاض المرصع بالألماس، على شهادة أصالة، من قبل ممثلي “Guinness World Records”، لأكبر عدد من الماس على وعاء مرحاض.

وقال رئيس “Coronet Jewellery” و”The Amazing Museum & Art Gallery Dubai”، آرون شو، “إن هذا المرحاض الماسي، يعد أحد منتجات “غينيس” للأرقام القياسية، المفضلة لدي”.

وقدمت المرحاض شركة “Coronet Jewellery”، المتخصصة في تصنيع المجوهرات الماسية، وقسم من مجوهرات “Aaron Shum Jewellery” في هونغ كونغ.

وأضاف ” آرون شو”: “نتعامل مع كل عميل كصديق لنا، ونقدم خدمة مميزة لإرضاء عملائنا، وكان إنشاء هذه الفكرة مهم للغاية بالنسبة لي وللعلامة التجارية، وهذا هو السبب في أنني فكرت في المرحاض الماسي ليكون إضافة مثالية للمتحف”.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة غضب وسخرية من حكام الإمارات، الذين يعيشون في واد آخر بينما الأمة تقاد لحتفها، فيما يتم الكشف عن مرحاض مرصع، حسب وصفهم.

حيث قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ساخرين، إن دولة الإمارات بقيادة أولاد زايد تواصل إنجازاتها المهمة للعرب والمسلمين والبشرية، وتساهم بدعم الثورات المضادة والقتل في اليمن وليبيا، تكشف عن مرحاض مرصع بالألماس في دبي.

وتداول ناشطون تعليقات ساخرة من حكام الإمارات قائلين إن هذا المرحاض هو إنجاز كبير للعرب والمسلمين والبشرية جمعاء.

وقال آخرون “إن الانفاق المبالغ فيه في الإمارات على ما وصفوه بالتفاهات في وقت يعاني فيه أطفال اليمن الموت جوعا، بسبب الحرب التي تسببت بها الإمارات هناك”.

 

 

 


اترك تعليق