fbpx
Loading

مطالبات بتعين كارلو أنشيلوتي مدربًا لوست هام يونايتد

بواسطة: | 2017-09-29T22:27:35+02:00 الجمعة - 29 سبتمبر 2017 - 1:27 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

قاد جمهور وست هام يونايتد الإنجليزي حملة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر للمطالبة بتعيين المدير الفني المقال من تدريب بايرن ميونيخ الألماني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدربًا للهامرز خلفا للكرواتي سلافين بيليتش.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن جمهور وست هام يرغب في التعاقد مع أنشيلوتي بعد المستوى السيء الذي يقدمه الفريق في آخر موسمين تحت قيادة بيليتش، خاصة وأن المدرب الإيطالي صرح في وقت سابق أنه لا يمانع تولي تدريب الهامرز.

وأوضحت الصحيفة أن مستقبل بيليتش في وست هام، أصبح في خطر وأنه في حال خسر الفريق في لقاء الغد، السبت، أمام سوانزي سيتي فقد يعجل هذا الأمر بإقالته خاصة مع ترافر البديل، أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة إلى تصريح أنشيلوتي، مدرب تشيلسي الإنجليزي الأسبق، بأنه لا يمانع العودة للندن وتدريب وست هام بقوله: “تدريب الهامرز؟ لم لا؟ الأجواء هناك جيدة للغاية ولا يهمني كثيرا تدريب فريق كبير أو آخر أصغر”.

وأكدت الصحيفة أن أنشيلوتي ليس الوحيد المرشح لخلافة بيليتش، إذ وضعت إدارة النادي الإيطالي روبرت مانشيني ضمن الأسماء المقترحة لتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وكانت إدارة بايرن ميونيخ الألماني أعلنت في بيان رسمي مساء أمس، الخميس، إقالة أنشيلوتي بعد تراجع مستوى الفريق والخسارة الأخيرة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة بالإضافة للخلافات التي دارت بينه وبين اللاعبين خلال فترة تواجده في “آليانز أرينا”.

وأشارت تقارير إلى أن بيليتش رفض مؤخرًا التعاقد مع اللاعب البولندي، جريجور كريتشوفياك، الذي انضم لوست بروميتش ألبيون، والبرتغالي ريناتو سانشيز، الذي انضم لسوانزي سيتي، ما أثار غضب الكثيرين من جماهير وست هام.

وقال دافيد سوليفان، المدير التنفيذي للهامرز، في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “وست هام كان لديه فرصة للتوقيع مع سانشيز من بايرن ميونيخ الألماني وكريتشوفياك من باريس سان جيرمان الفرنسي ولكنّه رفض ضم صفقات جديدة وقال إن صفوفه مكتملة”.


اترك تعليق