fbpx
Loading

منتخب السعودية ينجو من كارثة جوية في روسيا

بواسطة: | 2018-06-19T13:04:59+02:00 الثلاثاء - 19 يونيو 2018 - 1:04 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

نجا أعضاء المنتخب السعودي لكرة القدم من كارثة جوية خلال تنقلهم بالطائرة من مدينة سان بطرسبرج إلى مدينة روستوف أون، مساء أمس “الاثنين” 18 يونيو، استعدادًا لخوض مباراة الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ضد الأوروجواي في كأس العالم المقامة بروسيا.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة أكّد فيها نجاة وفد الأخضر، وطمأن الجميع بسلامة وصول البعثة إلى مدينة روستوف أون.

وتعرضت الطائرة التي تقل المنتخب السعودي لعطل فني في أحد محركاتها بالجناح الأيمن قبل هبوطها بدقائق في مطار روستوف أون دون.

وكتب الاتحاد السعودي في التغريدة: “يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار “روستوف أون دون”، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم”.

 

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي لحظة اشتعال المحرك في الجناح الأيمن للطائرة الخاصة بالمنتخب السعودي، وظهر فيها بعض أصوات اللاعبين في الطائرة قبل هبوطها بسلام بلحظات.

ويلعب المنتخب السعودي أمام نظيره الأوروجواني يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية بعد خسارته في المباراة الافتتاحية 0-5 أمام نظيره الروسي.


اترك تعليق